عن الشركــة

نحن نعطي قيمة كبيرة للعمل كفريق وللاحترام المتبادل سواء بين موظفينا أو بين شركة الرباط وزبائننا، إن نجاحنا هو ثمرة العمل بجد واجتهاد كفريق واحد لإتمام كل مهمة على أكمل وجه والتكاثف لمواجهة الضغوط اليومية, كما أن قيمة خدماتنا هي نتاج التزامنا بتقديم عملنا بمستوى ثابت وبجودة عالية ضمن حدود ميزانية والجدول الزمني للزبون, نقوم بتطوير مهاراتنا وإمكانياتنا بشكل مستمر لتلبية احتياجات العملاء الفردية وكذلك الفرص المتاحة في السوق, وقبل كل شي إننا في الرباط ننجز المهمة ونسعى إلى التوسع الأفقي والرأسي  من أجل تعزيز سمعتنا كعضو محترم في مجتمع مقدمي الخدمات المهنية في ليبيا.

رسالتنا

  • أن نقدم خدمات ذات جودة عالية لزبائننا من خلال المساعدة في إيجاد حلول للمشاكل التي قد تعترضهم .

 

  • بناء علاقات طويلة الأجل عن طريق الحفاظ على التزاماتنا تجاه عملائنا ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم.
  • تحقيق نجاحنا من خلال موظفينا ودعمهم  من خلال إشراكهم في عملية صنع القرار بأقصى قدر ممكن وجعل شركة الرباط  مكان مرغوب فيه للعمل.

حولنا

في سنة 2008 وسعيا منا لتحسين الخدمات التي يقدمها المكتب تم تطويره إلى تشاركية استشارات هندسية تحت اسم “تشاركيـــة المشروعــات للاستشارات الهندسية” حيث أضيفت المساحــة والدراسات الجيوتقنيـــة للخدمات المقدمة.

في سنة 2001 تم تأسيس مكتب الرباط للاختبارات والأعمال الهندسية, والذي كان عبارة عن معمل لاختبار المواد المستعملة في الإنشاءات بشكل عام مثل الخرسانة والتربة والإسفلت للتأكد من صلاحيتها ، والتحقق من مطابقتها للمواصفات القياسية.

في سنة 2010 أحدثت تطويرات كبيرة شملت رأس المال, المعدات, الخدمات والكادر الفني والشكل القانوني لتصبح “شركة الرباط للاستشارات والأعمال الهندسية المساهمة” لتتخصص في القيام بجميع الأعمال الفنية المتعلقة بتنفيذ مشاريع الإنشاءات المدنية والميكانيكية والكهربائية, وتقدم خدماتها للعديد من التشاركيات والشركات الوطنية والأجنبية.

الاتصال

المقر الرئيسي

العنوان : اقزير، الطريق الساحلي,

300م غرب الجسر الثاني. مصراته / ليبيا

تواصل معنا

محمول: 00218913786150       Email : info@arrebat.ly

كل الحقوق محفوظة لشركة الرباط للاستشارات و الأعمال الهندسية - تصميم و تنفيد شركة سكوب Scope لتكنولوجيا المعلومات - 2021